آخر الأخبار

لسبب «غريب».. تعرف على قصة حبس الفنانة هياتم لمدة أسبوع

لا طالما كانت الفنانة هياتم رمزًا للأنوثة وحلم لكل الرجال في فترة التسعينات فقد ملكت قلوب الجمهور من أصغر شاب إلى الأمراء والرؤساء هي الأنثى التي أغرت جيل التسعينات.

ولدت الفنانة هياتم واسمها الحقيقي سهير محمد حسن في الثاني والعشرين من شهر يوليو بمحافظة الإسكندرية عام 1949، لمعت كراقصة واشتهرت باسم «هياتم» بالرغم من صغر سنها.

ومع مرور الوقت اشتهرت الراقصة الاستعراضية والفنانة هياتم بشكل واسع على نطاق الإسكندرية، فقررت الذهاب إلى القاهرة ودخول مجال الفن بعد أن ذاع صيتها كراقصة شهيرة في الملاهي بالقاهرة وتخلت عن الرقص في عز توهجها.

وعُرفت الفنانة هياتم بأدوار الأنثى اللعوب والإغراء في أفلامها وأعمالها الدرامية، انخرطت هياتم في التمثيل بشكل واسع وكثير التشعب حيث وصل عدد مشاركاتها في الأفلام 40 فيلمًا غير المسلسلات التليفزيونية التي تألقت فيها ونالت إعجاب الجمهور.

رغم أنها تزوجت أكثر من مرة إلا أنها لم تنجب أبناء، وصرحت في أحد لقاءاتها التليفزيونية قبل وفاتها أنها تزوجت 3 مرات لكنها لم ترزق بأطفال وعبرت عن عدم انزعاجها لوحدتها وأكدت أنه عرض عليها الزواج عدة مرات من أمراء وشخصيات سياسية مرموقة وذات مناصب حساسة في الدولة، إلا أنها رفضت لأنها كانت تريد الحب وليس الزواج.

وعن أغرب الوقائع التي روتها الفنانة هياتم، قالت إن بسبب جمالها أراد أحد موظفي السجل المدني مغازلتها ومجاملتها فكتب لها في خانة الحالة الاجتماعية آنسة بدلا من مطلقة، وعندما اكتشفت تلك الحادثة تم حبسها أسبوعًا بسبب التزوير في الأوراق الرسمية.

وتدهورت حالة هياتم الصحية في آخر أيامها بسبب إصابتها بمرض سرطان القولون الذي هاجمها بشراسة وتسبب في وفاتها بأحد مستشفيات المهندسين العام الماضي في 27 يوليو.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى