آخر الأخبار

«مايوه» انتصار يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

أثارت الفنانة انتصار حالة من الجدل بسبب صورة نشرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» من أجازتها التي تقضيها على الشاطئ على غرار عدد كبير من الفنانين الذين سافروا لمختلف الشواطئ.

وتسببت الصورة التي ظهرت فيها بجانب واحد على الشاطئ، وكتبت معلقة: «آن الأوان أصيف بقى مصيف بحر بحب المياه من صغري»، حيث أثارت الصورة دهشة الجمهور وخاصة أنها أخفت فيها جانب كبير من جسدها، وتوقع الجمهور أن تكون ترتدي مايوه.

وجدير بالذكر أن الفنانة انتصار تستعد حاليا لمسرحية مع الفنانة الكوميدية بدرية طلبة بعنوان «ريا وسكينة»، والذي من المقرر أن يتم عرضه مع أول أيام عيد الأضحى، حيث انشغلت بالمسرح في الفترة الأخيرة، حيث قدمت مسرحية «يعيش اهل بلدي» على المسرح القومي.

كما تقدم الفنانة المصرية عدد من البرامج التليفزيونية، حيث شاركت في تقديم برنامج «نفسنة»، مع انتصار وهيدي كرم، وأثارت الجدل بتصريحاتها.

انتصار كان آخر أعمالها في السينما «آخر ديك في مصر»، مع هالة صدقي ومي عمر وملك قورة ومحمد سلام، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى