آخر الأخبار

محمد صلاح يشارك جمهوره بمتابعة مسلسل سك على أخواتك.. صور

يشارك العديد من الفنانين ونجوم كرة القدم جمهورهم بمتابعة الدراما الرمضانية، فيتابع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، والفنان أحمد السقا ورمضان صبحى لاعب نادى “ستوك سيتى ” الإنجليزى، مسلسل “سك على أخواتك”، الذى يعرض حاليا على شاشة mbc مصر ، حيث نشر كلا منهم كوميكسات عبر صفحته الشخصية على موقع نشر الفيديوهات والصور “انستجرام” لتهنئة على ربيع بطل المسلسل.

وكتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “لو قولتلك تنط من هنا”.. مبروك يا على.. ومبروك للمنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم”.

بينما نشر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول لقطة من مسلسل على ربيع وأعلاه “ايموشنز مضحكة”، فيما نشر لاعب نادى “ستوك سيتى” رمضان صبحى عبر صفحته الشخصية صورة أثناء متابعته للحلقة الثانية من مسلسل “سك على أخواتك”.

يذكر أن مسلسل «سك على إخواتك» بطولة على ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، كريم عفيفى، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، جيسى عبده، قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد أبوالسعد ومحمد فتحى، وإخراج وائل إحسان.

شاهد أيضا:
شاهد| الحلقة الثالثة من مسلسل لعنة كارما كاملة يوتيوب

باسم يوسف يكشف حقيقة ظهوره في برنامج رامز تحت الصفر

شاهد| رامي صبري يعلم ابنه الصلاة في رمضان.. صور

شاهد| الحلقة الرابعة من مسلسل سك على أخواتك كاملة يوتيوب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى