آخر الأخبار

محمد هنيدي يصدم جمهوره بخروجه من سباق رمضان ويؤكد| أشوفكم على خير.. صورة

أعلن الفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي، خروجه من سباق دراما رمضان 2018، بعدما قام بتصوير عدد كبير من حلقات مسلسله الجديد “أرض النفاق”، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل على قناة “أون إي”.

وفجر الفنان محمد هنيدي المفاجأة الصادمة لجمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” أسف ياجماعة أنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي “أرض النفاق” لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة “أون تي في”، كنت فرحان جدًا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح أن القناة كان لها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ، ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ، لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير “.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد هنيدي كان يؤدي بطولة مسلسل “أرض النفاق” رفقة الفنانة هنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب محمود حافظ ،و عدد كبير من نجوم الفن.

كما أن مسلسل “أرض النفاق” مستوحى بالأساس من رواية للأديب الراحل يوسف السباعي، والمسلسل من سيناريو وحوار الكاتب أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز وماندو العدل.

وفي أول رد فعل من جانب جماهير الفنان محمد هنيدي، قام عدد كبير من متابعيه ومحبيه بتدشين هاشتاج “ادعم محمد هنيدي”، والذي تخطى الآلاف حاليًا وتصدر موقع تويتر.

محمد هنيدي يعلن خروجه من سباق دراما رمضان
محمد هنيدي يعلن خروجه من سباق دراما رمضان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى