آخر الأخبار

مذيعة شهيرة تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان شفاف ووصلة رقص مع عمرو دياب.. صور

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة ظهر خلالها الميجا ستار عمرو دياب ، والمذيعة اللبنانية انابيلا هلال بعدما دخلا في وصلة رقص مثيرة أثناء أحياء الهضبة لحفل زفاف في واحد من أكبر فنادق القاهرة الذي أقيم أول أمس الجمعة.

حيث حضرت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال حفل زفاف أحد أصدقائها في واحد من أكبر فنادق القاهرة، وذلك برفقة زوجها طبيب التجميل نادر صعب، وقد أحيا الحفل، النجم المصري عمرو دياب.

وحرصت أنابيلا على استعراض إطلالتها من الزفاف بمجموعة من الصور، ظهرت فيها متألقة بفستان أسود مثير، شفاف كشف عن العديد من مناطق جسمها، حيث خطفت المذيعة اللبنانية أنظار حضور الحفل بأناقتها، وعفوية فرحتها بلقاء الهضبة، ونشرت لقطات خاصة ظهرت فيها تراقص النجم المصري على المسرح على أنغام أغنية «برج الحوت»، معلقة عليها: «الهضة والهضبة والهضبة، برج الحوت».

جدير بالذكر، أن اللبنانية أنابيلا هلال كانت قد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، واكتسبت شهرتها من خلال تقديمها لبرنامج “أراب إيدول” على مدى المواسم الثلاث الأولى، بالإضافة لتقديمها الموسم الرابع من برنامج “ديو المشاهير”.


شاهد أيضا:
شاهد| صورة شقيقة محمد رياض تثير إعجاب المتابعين على الانستجرام.. صور

على شاطئ البحر.. فنانة مصرية معروفة تحتفل بخطوبة شقيقتها بطريقة مثيرة.. صور

فستان غريب لحياة الدرديري من شهر العسل يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى