آخر الأخبار

مساعدة مديحة يسري تكشف عن وصيتها الأخيرة.. وأشرف زكي خالف الوصية

رحلت عن عالمنا، أمس الثلاثاء الفنانة الكبيرة مديحة يسري، بعد رحلة طويلة مع المرض، عن عمر يناهز الـ 97 عامًا، كما وتم تشييع جثمانها منذ قليل من مسجد السيدة نفيسة بوجود عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

ومن جانبها، كشفت مساعدة الفنانة الراحلة مديحة يسري، عن وصيتها الأخيرة والتي أصرت على تكرارها أكثر من مرة قبل وفاتها بساعات، حيث أوصت بأن يخرج جثمانها من مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين، لتدفن إلى مثواها الأخير، بالإضافة لإقامة سرادق عزاء كبير في المسجد نفسه.

فيما وكانت المفاجأة، أن نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، قام بمخالفة وصيتها حيث خرج جثمان الفنانة الراحلة سمراء النيل مديحة يسري، من مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم الأربعاء، على أن يقام سرادق العزاء السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة مديحة يسري، قد عانت مؤخرًا في رحلة طويلة مع المرض، وتنقلت بين عدد كبير من المستشفيات كما نقلت الأربعة أيام الماضية إلىى مستشفى المعادي العسكري،بعد تدهور حالتها بشكل كبير واستغاثتها برئاسة الوزراء، حيث دخلت العناية المركزة هناك قبل أن تودع عالمنا أمس الثلاثاء في مستشفى المعادي العسكري.

شاهد أيضا : يسرا تتنكر بإطلالة غريبة في تشييع جنازة مديحة يسري.. صور

شاهد أيضا : سمية الخشاب ترد على تصريحات ريم البارودي بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى