آخر الأخبار

مفاجأة| من هي صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة ؟

شهدت مدينة الجونة مساء أمس الخميس، افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وسط حضور أكثر من 500 من الشخصيات العامة ونجوم ونجمات الفن والرياضة من مصر والوطن العربي والأجانب، بينما أثارت فنانة ضمن الحضور جدل واسع بسبب إطلالتها الغريبة التي ظهرت بها.

واتضح أن صاحبة الإطلالة الغريبة، هي الفنانة التونسية إيمان الشريف، حيث ارتدت فستان ذو قصات غريبة ومتعددة بشكل طريف، كما أن الفستان به جزء ساهم في تغطية تسريحة شعرها من الخلف!.

صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة
صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة

وتشارك الفنانة التونسية إيمان الشريف في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، من خلال فيلم “ولدي” الذي قامت بأداء دور البطولة فيه.

جدير بالذكر، أن الفنانة التونسية ولدت في مدينة نابل الساحلية في تونس عام 1983، ودرست الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى في تونس، قبل أن تقتحم مجال التمثيل فيما بعد، تعتبر إيمان الشريف السينما المصرية مهمة جدًا وملهمة، كما تعتبرها مهمة لأي فنان ومخرج يرغب في الشهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى