آخر الأخبار

ميريهان حسين تهنئ شقيقتها لخطوبتها برسالة تشعل بها الانستجرام.. صور

تعيش الفنانة ميريهان حسين حالة من الفرحة العارمة لخطوبة شقيقتها ” نادين ” في حفل عائلي به العديد من الأحباب والأصدقاء منهم الفنان محمد عادل إمام وعدد من الأصدقاء المقربين.

وحيث تألقت العروس بفستان رمادي غاية في الجمال أختارته لها شقيقتها ميريهان، وأرتدت هي الأخرى فستانا أحمر بذيل طويل يظهر ملامحها الجميلة وقوامها الممشوق، وكتبت ميريهان تعليقًا على صورها، مهنئة شقيقتها: «خطوبة نادين اختي … مبروك يا نوسي الوحيد ومبروك يا رامي و اليوم احلو بوجود عيلتي أغلى الناس».

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة ميرهان حسين حاليا الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،و إخراج تامر حمزة.

وتواصل أيضا تصوير مشاهد مسلسل ” أيوب ” مع النجم مصطفى شعبان والتي من المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام.

يذكر أن، نادين شقيقة الفنانة ميريهان تلعب كرة القدم النسائية، وسبق أن شاركت في إعلانات دعائية، ودائما ما تدعمها ميرهان وتتحدث عنها، وتشجعها وتدفعها للأمام والنجاح في حياتها.

شاهد أيضا:
أبرزهم «الراقصة جوهرة» أشهر ضحايا رامز جلال هذا العام.. صور

شاهد| الصور الأولى لابنة أسما شريف منير .. وتعليق الجمهور صادم

شاهد| بشرى تهاجم أحمد الفيشاوي وتتمنى صفعه على وجهه لهذا السبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى