آخر الأخبار

«ياسمين رئيس» تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة في مهرجان فابس التونسي.. صور

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جهورها وظهرت على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح مهرجان فابس التونسى للفيلم وذلك لأن فيلمها “بحث عن أم كلثوم” مشارك فى ذلك المهرجان.

وتألقت وهي ترتدي فستان بخامة لامعة من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، وظهرت ياسمين رئيس بمظهر أنيق فكانت ذات جسم ممشوقة القوام ورفيعة فى حين أن الفستان ظهر واسعًا قليلاً.

وتألقت ياسمين رئيس بإكسسوارات غير تقليدية غريبة ظهرت فى استخدامها أقراط “آذان” كبيرة كانت لافتة للنظر، كما أنها اعتمدت على المكياج العادي البسيط من درجات النود ولكنها وضعت روج أحمر، فضلاً عن أنها صففت شعرها عادى جدا.

حيث تُعتبر ياسمين رئيس واحدة من أكثر النجمات العربيات الشابات شهرة، وقد اكتسبت شهرتها بسبب أعمالها التلفزيونية والسينمائية وأدوارها المهمّة التي قامت بها، إضافة إلى ذلك، فإنّ شهرة ياسمين أيضًا ازدادت بسبب شكلها المميز وشعرها القصير، وإطلالاتها الجريئة التي كسرت بها تقاليد المجتمع.

جدير بالذكر، أن أخر اعمال الفنانة ياسمين رئيس التليفزيونية مسلسل “انا شهيرة..انا الخائن” وحاز على اعجاب عددكبير من الجمهور وحصل على نسب مشاهدة عالية.

فيلم “بحث عن أم كلثوم” عرض لأول مرة بمهرجان فينسيا في سبتمبر الماضي، ثم تابع مسيرته بمهرجانات أخرى منها تورنتو بكندا ولندن، ولم يحصل على أية جوائز حتى الان.

شاهد أيضا:
بـ«علقة موت» وتصنيع «الاستروكس» على الهواء.. 5 مرات أثارت فيهم منال آغا الجدل

من بينهم هنيدي ورقم 4 مفاجأة.. أبرز مقدمي تترات رمضان 2018

دنيا وإيمي سمير غانم يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص كوميدية.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى