آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:تساقط أمطار غزيرة نهاية الأسبوع الجاري..فيديو

توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، تساقط أمطار غزيرة نهاية الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أنه من المتوقع انخفاض درجات البلاد تدريجيًا نهاية الأسبوع الجاري وسقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، مطالبًا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية خلال أسبوع.

وأكد “عبد العال”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، عدم صحة المعلومات المتداولة حول تعرض البلاد لموجة سيول، مضيفَا أن الأمطار ستكون غزيرة فقط على السواحل الشمالية والوجه البحرى، يومى الخميس والجمعة المقبلين، وتكون متوسطة على القاهرة، ولن تصل إلى حد السيول.

جدير بالذكر، أن رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، حذر المواطنين من سقوط الأمطار المتوقع أن يحدث بمناطق الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن حالة الطقس معتدلة ولطيف على أغلب الأنحاء، مفيدًا بأن هناك انخفاضا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق، خاصة على المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن احتمال سقوط الأمطار فهو يعتبر توقع مؤكد من فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، وبعض محافظات الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى