آخر الأخبار

الأرصاد تحذر من حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار حتى هذا اليوم

أعلنت هيئة الارصاد الجوية موعد انتهاء موجة الطقس البارد الذي بدأ من اليوم الأحد حيث شهدت حالة الطقس اليوم انخفاض درجات الحرارة بمقدار 6 درجات.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس سوف تشهد انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة بنحو 6 درجات اليوم وسوف تنخفض مرة أخرى غدًا بمقدار 6 درجات آخرين لتصبح 22 درجة.

وكشف رئيس هيئة الأرصاد عن سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والدلتا.

وأكد أنه سيكون هناك أمطار خفيفة على القاهرة، مع استمرار نشاط الرياح على كافة الأنحاء.

وكشف عبد العال عن موعد انتهاء موجة الطقس البارد وارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى وهو يوم الثلاثاء المقبل حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجيًا.

أخبار قد تهمك:

تغيرات غير متوقعة بطقس غد الأثنين..أبرزها سقوط أمطار

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، صباح اليوم الأحد، عن حالة الطقس لغد الأثنين، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2″.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2″، إن غدا الأثنين سيحدث العديد من التغيرات غير المتوقعة، فسيكون هناك فرص لسقوط الأمطار على محافظة القاهرة والسواحل الشمالية.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2، أن غدا الأثنين أن البلاد تشهد اليوم انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة فالعظمي بالقاهرة تسجل 28 درجة مئوية، مشيرا غلى أن درجات الحرارة ستنخفض غدا أكثر من اليوم.

وذكر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2، أن غدا الأثنين، أن هناك السحب المنخفضة والمتوسطة ستتكاثر شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من جنوب البلاد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى