آخر الأخبار

بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا.. الحكومة تمنح هذه الفئة دقائق وإنترنت مجانًا

في خطوة مفاجئة من الحكومة المصرية، أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إتاحة بعض الامتيازات للأطباء والعاملين في القطاع الطبي والذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة فيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد وذلك تقديرًا لدورهم.

وفي هذا الصدد، أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توجيهات بتسخير الإمكانات اللازمة لدعمهم خلال فترة تأدية عملهم وتوفير خدمات اتصالات متميزة لهم، اتفق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مع شركات المحمول الـ4 وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان؛ لإتاحة 3000 دقيقة و10 جيجابايت لكل شبكات المحمول شهريا مجانا لجميع الأطباء، وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمستشفيات العزل الصحي لمصابي فيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة صادمة.. وفاة أول إعلامية عربية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

الصين تفجر مفاجأة صادمة حول مصدر كورونا: «علاقة جـ.ـنسية مع هذا الحيوان»

 

تأتي الخدمة تقديرا للمجهود العظيم الذي يبذله الأطباء وأطقم التمريض وكل العاملين في القطاع الطبي من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي فيورس كـ.ـورونا المستجد، والسعي نحو الحد من انتشاره، والعمل على حماية صحة وسلامة المواطنين.

كما تأتي استكمالا لعدد من المبادرات التي أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات العاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لدعم جهود الدولة في مواجهة فيـ.ـروس كورنا المستجد.

 

https://www.youtube.com/watch?v=yEEVyeBDzhY

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى