آخر الأخبار

تفاصيل وفاة اللواء خالد شلتوت بفيـ.ـروس كـ.ـورونا (صور)

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة اليوم وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت، وذلك متأثرًا بإصابته بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد.

ووفقًا لما ذكرته القوات المسلحة في بيان صادر عنها فإن اللواء أركان حرب خالد شلتوت توفي خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار وباء كـ.ـورونا في مصر.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. فنانة شهيرة تعلن إصابة ابنتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

بإطلالة جريئة.. ملك قورة تشعل مواقع التواصل (صور)

 

وفي وقت سابق من اليوم، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد دعا إلى مزيد من الالتزام والانضباط للسيطرة على انتشار كـ.ـورونا، لافتا إلى أن الحكومة ستتخذ إجراءات اقتصادية للتعامل مع الفيـ.ـروس المستجد.

https://www.youtube.com/watch?v=bbdeA5u1RO4

وقال الرئيس السيسي في كلمة حول مستجدات كـ.ـورونا، إن الحكومة ستتخذ إجراءات اقتصادية، من بينها تخصيص 100 مليار جنيه لدعم خطة مواجهة الفيـ.ـروس.

وأضاف أن “الفيـ.ـروس ينتشر بشكل كبير.. ونحتاج من المجتمع أن يساعدنا بشكل أكبر بمزيد من الالتزام والانضباط”، مشيرا إلى أن الدولة المصرية انتبهت لأزمة الفيـ.ـروس بشكل جيد.

وأوضح الرئيس المصري أن الحكومة تعاملت مع انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا بالعلم، مشددا على أن الدولة المصرية تتضافر لمواجهة خطر جسيم.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى