آخر الأخبار

حسن لقاضي الأسرة: «عندي 3 أولاد واكتشفت أني عقيم»

حسن يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، حيث قام «حسن» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته بعد 9 أعوام من الزواج، مبرر ذلك بقوله «لدي 3 أطفال واكتشفت أنني عقيم ولم أرى يومًا من زوجتي ما يجعلنى أشك فى سلوكها».

وقال حسن أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ 9 أعوام من فتاة تبدو فى غاية الأخلاق والجمال بعد أن تعرفت عليها عن طريق بعض أقاربى، وكانت الحياة بيننا مستقرة لا ينقصها شئ حيث كانت تقوم بتلبية كل احتياجاتى دون أن أطلب ورزقنى الله منها بثلاثة أطفال كانوا قرة عينى، كان الجميع من حولي يحسدونى على اختيارى الصحيح لزوجتي».

وتابع الزوج أمام المحكمة: «كنت زوجتى لا تعمل من أجل الأطفال ومتطلبات الحياة الزوجية، وكان يقتصر خروجها من المنزل إلى السوق والذهاب إلى والدتها لم أشك يوما في سلوكها فكنت أعطى لها الأمان التام وأتباهى بأخلاقها ، ولم أكن أعلم أنها أستطاعت أغفالى كل هذه المدة ببراءتها المزيفة».

وأكمل حسن حديثه قائلًا: «لم أحرم أولادى شيئا حتى ذات يوم أصابنى ألم شديد وتوجهت إلى طبيب مسالك بولية ليؤكد لى أنى أعانى من مرض البروستاتا والذى يمنع الإنجاب ووصلت إلى مرحلة متأخرة فاندهشت مما قاله الطبيب ، وقولت له كيف لا أنجب ولدى 3 أطفال أصغرهم لا يبلغ 10 شهور، فطلب الطبيب منى إجراء فحوصات طبيبة وأكدت النتائج أنى أعانى من عقم ولا أستطيع الإنجاب».

واستطرد حسن حديثه قائلًا: «ذهبت إلى طبيب آخر قبل أن أظلم زوجتى وأكد نفس النتيجة، لم أتحمل الصدمة كيف لدي 3 أطفال وأنا عقيم ولم أرى من زوجتي ما يجعلنى أشك فى سلوكها، كنت على أوشك أن أرتكب جريمة قتل وعزمت بداخلى على قتلها هى والأطفال ولكن لم أستطع فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى، وقد أمرت المحكمة بتحليل DNA للأطفال ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى