آخر الأخبار

ننشر أماكن شراء كراسات شروط شقق الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي

نوهت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن أماكن شراء كراسات شروط شقق الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي، حيث قالت إن كراسات شروط التقدم لحجز 60 ألف وحدة سكنية ضمن الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل “المليون وحدة” فى 8 مدن بدءا من الغد، الأربعاء، ستكون متاحة بجميع مكاتب البريد المميكن فى 7 محافظات.

كما كشفت مى عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، عن المدن المطروحة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، وأكدت استبعاد مدينة 15 مايو من الإعلان الحالى للإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل “المليون وحدة”، وتأجيلها للإعلان القادم الحادى عشر.

جدير بالذكر، أن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، كان قد أعلن عن شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي، حيث قال إن الحكومة أعلنت عن طرح الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة منها العبور والعاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، الأربعاء.

وأوضح المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن، الأربعاء، أهم الشروط والتي تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي يعمل بها.

وأكد المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، الأربعاء،قائلا: “لا يحق بأي شكل من الأشكال الحجز مرة أخرى للمتقدم أو أي فرد من أسرته، حصل على دعم سابق من الحكومة سواء شقة أو أرض”، لافتًا إلى أنه من أهم الشروط أيضًا أن يصل الحد الأقصى لدخل الأعزب 4200 جنيه، والحد الأقصى لدخل المتزوج ويشمل (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى