آخر الأخبار

رجال في أحضان ريم البارودي.. أحدهم سبب لها أزمة بسبب «القبلة»

تعاطف معها الجمهور في أكثر من مناسبة، وكان آخرها أزمتها مع الفنان الشعبي أحمد سعد، إلا أنها لا طالما صاحبتها حالة من الجدل بسبب صورها.

تعرضت الفنانة ريم البارودي في أكثر من مناسبة، وذلك بعد انتشار عدة صور لها جمعتها بأكثر من شاب وفنان تقبله وتحتضنه، وهو ما أثار استياء جمهورها.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي رجال في أحضان الفنانة ريم البارودي:

نجل مها أحمد

كانت البداية بصورة نشرتها الفانة ريم البارودي عبر حسابها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» تجمعها بعادل، نجل مها أحمد ومجدي كامل.

وظهرت ريم البارودي في الصورة وهي تحتضنه، ووصفته بأنه صديقها، فيما نشرت صورة أخرى وهي تقبل عمر نجل الفنانة وفاء عامر مؤكدة أنه بمثابة شقيقها الصغير.

نجل وفاء عامر

نشرت الفنانة ريم البارودي عدة صور من إحدى زياراتها للفنانة وفاء عامر، ولفتت الأنظار بعلاقتها الطيبة بنجل وفاء عامر الذي بدا شابا.

وظهرت ريم البارودي معه وهي تحتضنه وتقبله، وللوهلة الأولى أثارت بلبلة في التعليقات قبل أن يستوضح المتابعون حقيقة الأمر، وظهرت في الصورة أيضا مع ريم البارودي شقيقة المنتج محد فوزي الذي تعاونت معه ريم البارودي في أكثر من عمل.

نجل الفنان طلعت زكريا

لم تكن هذه الصور هي الوحيدة، فقد نشرت ريم صورة وهي تحتضن عمر، نجل الفنان طلعت زكريا، وهو ما أثار الشائعات عن ارتباطهما بعلاقة حب، وهو ما نفته ريم بعد ذلك، مؤكدة أنها تعتبر عمر بمثابة شقيق لها.

أمير شاهين

ومن بين الصور التي أثارت بها ريم البارودي الجدل، تلك التي جمعتها بالفنان أمير شاهين، حيث ظهرت فيها وهي تقبله وتحتضنه، وهو ما أثار استياء جمهورها.

ريم حاولت أن تنفي أي علاقة تربطها بأمير، وبررت ظهورها معه بهذا الوضع بأنها تعتبره شقيق لها، وأنها تعرفه منذ ما يقرب من 12 عام، ودعت له أن يرزقه الله بالزوجة التي تستحقه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى