آخر الأخبار

«آيلاينر» أحلام يثير الجدل في أولى حلقات «ذا فويس 4»

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الأخيرة في أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» في موسمه الرابع.

وظهرت أحلام بشكل مختلف وبمستحضرات تجميل غير مألوفة، حيث عقب البعض على «مكياج» عينها التي وضعته بالحلقة عبر موقع فيسبوك، قائلين: «ده ايلاينر ده ولا لوجو اديداس!»، «الوجه الآخر لأديداس»، بينما دافع عن إطلالتها آخرون بهذه التعليقات: «مقهورين من الملكة»، «لو وحده اوروبيه بتعملها موضه انا مش عارفه ليه بتعلقوا عليها بحسها انسانه عاديه بالاخر هي حره بحياتها».

بدأت أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي»، أمس السبت، ولجنة تحكيم المسابقة مكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام.

ومع بداية الحلقة أبهرت دموع تحسين، لجنة التحكيم أولى المتسابقات اللاتي ظهرن بالبرنامج، وتشاجروا لخطفها بفريقهم، وحسمت الأمر بتحدي المدربين الأول باختيارها أن تكون في فريق أحلام، وأعطت الأخيرة شارة حرف «A» بمعنى الفريق رقم واحد، لها وللمتسابق الآخر المنضم لفريها السعودي عبد الرحمن المفرج.

شاهد أيضًا:

محمد حماقي لأحلام: «مش كنتي في آراب أيدول إيه اللي جابك؟»

من بين لجنة التحكيم.. أول متسابقة في «ذا فويس» تختار هذا المدرب

في أولى حلقات «ذا فويس» الموسم الرابع.. عاصي الحلاني يستعين بصابر الرباعي

شاهد| نجمة أراب أيدول تصدم الجمهور ببنطالها.. وأزمة على مواقع التواصل

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى