آخر الأخبار

مهرجان “العب يلا” يثبت نجاحة الشديد ويصل لإعلانات السودان.. فيديو

أستطاع مهرجان “العب يلا”  للمطربان الشعبيان “اوكا واورتيجا” أن يثبت نجاحه الشديد الذي وصل اليه حتى الان ليس في مصر فقط وانما في جميع الدول العربية الاخرى وتحديدا “السودان” حيث استعان بنك الخرطوم بالاغنية في الدعايا والترويج عن خدمة جديدة يقدمها البنك للمعاملات البنكية عبر الهاتف المحمول.

وحظى الإعلان بنجاح كبير ساهم فى انتشاره، على مواقع التواصل الاجتماعى داخل الدولة وخارجها،وقام بتصوير الإعلان أقدم موظفو البنك بأنفسهم، ولم يستعينوا بطاقم تمثيل أو فريق من خارج البنك.

ويعد اسباب نجاح الاغنية يرجع الي كلمات الأغنية السهلة والبسيطة ساعدت على وصولها لجميع الفئات المختلفة التى تستخدم هذه الكلمات،انتماء الأغنية لفئة الأغاني الشعبية وهي الأقرب دائماً للشارع أدى لانتشارها بشكل سريع لأن كل ما هو قريب للمتلقي تجعله يشعر بتألف معها.

نجاح أوكا وأورتيجا في تقديم هذه النوعيات من الأغاني منذ ظهورهما على الساحة الفنية وتكوين عدد كبير من المعجبين، تضمن الأغنية لموعظة أو نصيحة ساعد أيضاً على نجاحها بشكل كبير.

خلو الأغنية من أي ألفاظ غير مستحبة مما جعل العديد يتدوالها في الأفراح وعلى المقاهي وداخل السيارات دون خوف، الإيقاع الراقص الذي تتميز به الأغنية الذي جاء سهلا وبسيطا.

ويذكر انه قد كشف أوكا أنه وأورتيجا انهم ابتكروا فكرة العمل من الحياة الواقعية التي يعيشونها، ونفى أوكا أن يكون وأورتيجا أصحاب “مزاج”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى