آخر الأخبار

أبرزهم«جلباب ربيع» أخطاء إخراجية بالحلقة الثانية من مسلسل سك على أخواتك.. صور

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “سك على أخواتك” للفنان على ربيع، العديد من الأخطاء الإخراجية أثناء تصوير بعض المشاهد، أبرزهم مشهد خروج الفنان علي ربيع من محطة مصر متحدثا في الموبايل.

وظهر في الكادر مجموعة أشخاص لا علاقة لهم بالمسلسل، وهم ينظرون إلى على ربيع وعلى وجههم الابتسامة، وذلك في غياب فريق الإنتاج ومدير التصوير إيهاب محمد على.

أما الخطأ الثاني بالشاهد هو إرتداء الفنان علي ربيع وكان مختلفا تماما عن الزى الرسمى للرجل الصعيدي على أنه جلباب صعيدي، حيث ظهر وكأنه أفغاني يرتدى بنطالا بنفس لون الجلباب، الأمر الذي اعتبره متابعو المسلسل خطأ من مخرجه.

جدير بالذكر، أن مسلسل سك على أخواتك” بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة “MBC مصر” في رمضان.

شاهد أيضا:
مخرج «رحيم»: ياسر جلال كان هايموت أثناء تصوير المسلسل

أبرزهم سلسال الدم.. تعرف على خريطة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2018

تعرف على.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 بمختلف القنوات

أبرزهم «من روسيا مع التحية».. تعرف على خريطة برامج mbc مصر فى رمضان2018

يسرا تكشف لأول مرة السبب الحقيقي لعدم إنجابها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى