آخر الأخبار

أبرزهم مواجهة رد الاعتبار لـ«النني».. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

نستعرض معكم مواعيد مباريات اليوم الخميس ، المقرر أن تقام في عدد من الملاعب العالمية والعربية، بالإضافة للملاعب المصرية، حيث يلتقي الأرسنال “محمد النني”، مع مانشيستر سيتي من جديد في مواجهة رد الاعتبار، كما يخوض المحترفين المصريين صدام قوي في الدوري السعودي.

الدوري الإنجليزي :

يلتقي الأرسنال بفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، في تمام العاشرة إلا ربع، ضمن مؤجلات الجولة الـ 28، على ملعب الإمارات معقل الجانرز، وتنقلها قنوات beIN SPORTS HD 2، Canal + Sport Polska، ويعلق عليها علي محمد علي.

الدوري الإسباني :

تقام مباراة ريال بيتيس أمام ريال سوسيداد، في تمام الثامنة والنصف، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 26 من عمر الليجا الإسبانية، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 4

في تمام العاشرة مساءًا، يحل فريق برشلونة ضيفًا على فريق لاس بالماس، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3

الدوري السعودي للمحترفين :

يلتقي فريق الفتح “محمد عبد الشافي”، بنظيره الفيحاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري السعودي، وتقام في تمام الخامسة و25 دقيقة، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية”.

في تمام السابعة والنصف، يحل التعاون السعودي المحترف ضمن صفوفه “عماد متعب، عصام الحضري، مصطفى فتحي”، ضيفًا على أهلي جدة، المحترف ضمن صفوفه مؤمن زكريا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية”.

فيما يحل فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه “كهربا”، ضيفًا على فريق الشباب المحترف ضمن صفوفه “عمرو بركات”، في تمام السابعة والنصف أيضًا، وتنقلها قناة “إم بي سي الرياضية 2”.

الدوري المصري :

في الثالثة إلا ربع، تقام مباراة وادي دجلة أمام الرجاء.

في الخامسة مساءًا، تقام مباراة الإنتاج الحربي والنصر.

في الخامسة أيضًا، تقام مباراة نارية بين سموحة والإسماعيلي.

في السابعة والنصف مساءًا، يلتقي إنبي أمام المقاولون العرب.

تنقل المباريات قنوات “أون سبورت”، و”دي إم سي سبورت”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى