فن و مشاهير

وائل جسّار يضع أحمد سعد في موقف محرج بسبب أغنية “غريبة الناس”

وضع المطرب اللبناني وائل جسار المطرب المصري أحمد سعد، في موقف محرج على خلفية تصريحات الأخير التي ذكر فيها أنّه إذا أدى أغنية “غريبة الناس” فسيؤدّيها بصورة أفضل من جسّار الذي طرحها عام 2009.

ورغم الجدل الكبير الذي أحدثه تصريح سعد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وإثارته غضب جمهور وائل جسّار، إلا أن الأخير رد على سعد بتصريحات عاقلة أحرجته بشكل كبير.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد إحالتها للتحقيق.. رد فعل ناري من رضوى الشربيني بعد إهانتها لرجال مصر

أول تعليق من أحمد سعد على أزمته في تونس.. ما قاله صدم الجميع

وأصدر جسّار بيانًا، أكد فيه حبه لـ”سعد”، واصفًا إياه بأنه “أخ وصديق”. وقال في بيان مقتضب: “أنا أحب أحمد سعد كثيرًا للغاية.. هو بمثابة أخي وصديقي.. فإذا غنى (غريبة الناس) أفضل مني فهذا شيء يفرحني”.

ولم يكتف المطرب اللبناني بذلك، بل أكد أنه يتمنى المزيد من النجاح لسعد، قائلاً: “أنا أدعمه وأؤازره.. وأتمنى من الله أن يوفقه أكثر وأكثر”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا تصريحًا منسوبًا لأحمد سعد، جاء فيه: “بحب وائل جسار جدًا، ولو غنيت له أغنية غريبة الناس هغنيها أحسن منه”.

يذكر أن أغنية “غريبة الناس” التي طرحها وائل جسار قبل نحو 15 عامًا حققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي توما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى