آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول الموسم المقبل

فجرت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول وجهة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع ليفربول منذ قدومه من روما الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية قد رشحت محمد صلاح للرحيل عن صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات المقبلة، نحو عدة محطات محتملة أبرزها عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة وذلك بعد تألقه مع الريدز خلال الموسم المنصرم، وحصده لجائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي، وكذلك جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج، بعد تصدره لقائمة ترتيب هدافي البطولة برصيد 32 هدف.

وأفادت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن محمد صلاح أبلغ مدير اعماله رامي عباس، برغبته في الرحيل عن ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يعمل على دراسة العروض المقدمة للتعاقد معه.

وأضافت أن أبرز الأندية المتاحة حاليًا أمام اللاعب المصري للانضمام إليها الموسم المقبل، هما عملاقي مدينة مانشيستر، اليونايتد والسيتي، واللذان أبديا استعدادهما لدفع 175 ليون جنيه استرليني أو يعادل 200 مليون يورو، للتعاقد مع نجم الريدز.

ويتواجد محمد صلاح في مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال علاجه، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي قد تبعده عن المشاركة في نهائيات كأس العالم، رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن عقد الرعاية الجديد بـ «نصف مليار جنيه»

خالد بيومي منتقدًا الجبلاية بسبب محمد صلاح: «كفاية هرتلة».. صورة

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

صحيفة بريطانية تكشف خطة المنتخب لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي

غليان في الأهلي بسبب «تسريبات» مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى