آخر الأخبار

أبو تريكة يشارك مجلس إدارة الأهلي الاحتفال بالذكرى الـ 111 على تأسيس النادي.. صور

حرص النجم الكبير محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على إحياء الذكرى الـ 111 على تأسيس القلعة الحمراء، تلك الحقبة التي شهدت على انجازات وبطولات قياسية على مستوى جميع الألعاب وخاصة كرة القدم.

وتأسس النادي الأهلي في الـ 24 أبريل من عام 1907 علي يد عدد من كبار الشخصيات في مصر ،كان على رأسهم عمر لطفي بك وأمين سامي باشا ومصطفي كامل وطلعت حرب، كنادٍ للشباب الوطنيين المصريين، حيث كان يعتبر أول نادٍ للمصريين في مصر.

ودون ابو تريكة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “111 عام من البطولات والانجازات تتعاقب الأجيال وتظل انت الأسطورة يكبر كل من ارتبط بك ويتشرف كل من ساهم في كتابة سطر في تاريخك العظيم ويبقي الأهلي فوق الجميع”.

ومن جانبهم قام عدد من اعضاء مجلس إدارة الأهلي بالاحتفال بمرور 111 عام على تأسيس النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ودون العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” 111 سنة كل سنة و أنت طيب يا أهلى” .

وقام خالد مرتجى عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بنشر صورة لعلم النادى الأهلى عبر صفحته على إنستجرام قائلا: “111 سنة من الفخر و الريادة .. الحمد لله على نعمة الأهلى” .

وبطريقة أخرى نشر محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى صورة للإحتفال بالقلعة الحمراء على موقع “انستجرام” تحمل رقم 111 مكتوب على كل رقم فيها تاريخ و مبادىء و تطوير معلقا: “قصة تاريخية منذ 111 سنة من نجاح و إنجازات عظيمة متمنيا للقلعة الحمراء مزيد من النجاحات موضحا أنه مصدر الفخر”.

وحرص محمد الجارحى عضو مجلس الأهلى على الإحتفال بالذكرى السعيدة عبر صفتحه الشخصية على ” فيس بوك ” بكتاب منشور مطول قال فيه: “111 سنة من الفخر والريادة عاشها النادي الأهلي الذي تتضاءل أسماؤنا بجوار اسمه، بيتنا الكبير الذي يمثل الجانب الأكثر إشراقًا في تاريخ مصر الثقافي والرياضي والاجتماعي الحديث منذ تأسيسه في 1907 وحتى الذكرى الـ 111 لهذا الحدث العظيم والتي تحل اليوم 24 أبريل”.

وتابع: “عشنا مع الأهلي سنوات عمرنا وكان دائمًا مصدر الفخر والسعادة لنا ولكل المنتمين إليه، وزرع فينا القيم والمبادئ التي توارثتها الأجيال عبر سنوات وسنوات من الكفاح لرفعة اسمه واسم مصر في مختلف المحافل الرياضية وأما المواقف الوطنية فحدث ولا حرج.. إنه الأهلي الذي نعرفه وننتمي إليه”.

وأتم: “111 سنة جسدت المقولة الحقيقية والواقعية جدًا ( جيل بيسلّم جيل ) حتى وصلنا إلى هذا اليوم الذي نحتفل فيه بكل البطولات والإنجازات والأرقام القياسية والمواقف العظيمة والنبيلة المحفورة في الذاكرة مع كل خطوة يخطوها نادي القرن.. كل عام وأنت بخير يا أهلي ومسؤوليتنا الدائمة أن تظل فوق الجميع”.

وأخيرًا قام طارق قنديل عضو مجلس الأهلى بنشر صورة لأول إجتماع مجلس إدارة للقلعة الحمراء و الذى عقد يوم 24 أبريل عام 1907 على صفحته الشخصية على “فيسبوك” معلقا: ” شرف عظيم الإنتماء لصرح يمثل تاريخ عظيم لهذا الوطن ” .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى