آخر الأخبار

أول تعليق من إذاعة الإسكندرية بعد بث آذان المغرب قبل موعده بـ 7 دقائق.. فيديو

صرحت مدير عام إذاعة الإسكندرية، إيمان فتح الله، أن بث آذان المغرب قبل موعده بـ 7 دقائق عبر أثير موجاتها أمس الخميس، هو خطأ لا يغتفر على الإطلاق وجارٍ التحقيق في تلك الواقعة بشكل موسع ومحاسبة المتتسبب وراء تلك التصرفات التي وصفتها بـ”الصبيانية”.

وأشارت مدير عام إذاعة الإسكندرية، إيمان فتح الله، في تصريحات لبرنامج “العاشرة مساءًا” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وتنقلها قناة “دريم” الفضائية”، أن الخطأ كاملًا يقع على عاتق التنسيق المسئول عن برامج اليوم نفسه، وكذلك على مذيع الهواء وفني الاستوديو بعدم تدارك الخطأ عند بث آذان المغرب بطريقة خاطئة في موقف وضع الجميع في حرج شديد.

وأعربت مدير عام إذاعة الإسكندرية، إيمان فتح الله، عن حزنها الشديد من الواقعة، وأوضحت أن هذا الخطأ هو الأول لإذاعة الإسكندرية حيث لم تقع الإذاعة مؤخرًا في مثل هذه الاخطاء على الإطلاق، ولفتت الأنتباة بإنها ستتابع كافة النتائج المقرر أن تتوصل لها التحقيقات التي ستجرى صباح الجمعة، وستقوم بتوقيع العقوبة المناسبة جراء المسئولين عن الخطأ الشنيع.

وكانت إذاعة الإسكندرية، قامت ببث وإذاعة آذان المغرب مساء الخميس، قبل موعده الحقيقي بـ 7 دقائق كاملة، ما تسبب في إتباع سكان محافظة الإسكندرية لهذا الآذان الخاطئ في الإفطار قبل الموعد الحقيقي.

شاهد أيضا : 5 لقطات من جنازة ابن محمد فضل.. انهيار حسام غالي وعدم حضور الخطيب ونعي آل الشيخ يثير الجدل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى