آخر الأخبار

أحدهم مفاجأة.. جهاز الزمالك يستقر على لاعبين لتعويض غياب أحمد فتوح في مواجهة الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اللاعبين الأقرب لتعويض أحمد فتوح في الجبهة اليسرى خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة في قبل نهائي كأس مصر.

وكان أحمد فتوح ققد تلقى الإنذار الثالث تواليًا خلال مواجهة الانتاج الحربي التي أقيمت مساء الأمس على ملعب بتروسبورت في ربع نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك، بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليتأكد غيابه عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الدراويش في نصف النهائي.

وأكد المصدر ان خالد جلال يدرس إعادة النيجيري معروف يوسف لمركز الظهير اليسر لتعويض غياب أحمد فتوح، حيث سبق وأن لعب في ذلك المركز معظم مباريات الفريق الأبيض تحت قيادة المدير الفني السابق إيهاب جلال.

وأضاف أن المدير الفني المؤقت للفريق الأبيض، وضع بديل آخر لتعويض فتوح حال ما إذا قرر الدفع بمعروف يوسف في مركزه الأساسي بوسط الملعب، حيث استقر على تجهيز المدافع إسلام جمال للعب في الجبهة اليسرى، خاصة أنه يجيد استلام وتسلم الكرة تحت ضغط بشكل جيد.

يذكر أنه من المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، على أن يلاقي الفائز من تلك المباراة المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري في المباراة النهائية يوم الرابع عشر من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

صلاح محسن يضع «روشتة» تألقه لحسام البدري

4 عوامل أدت لتواضع أداء محمد صلاح أمام روما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

وصلة سخرية لميدو وحازم إمام من سيف زاهر بسبب «الثلاث نقاط».. فيديو

روما يوجه رسالة لمحمد صلاح عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

أول رد فعل من محمود الخطيب ضد تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى