آخر الأخبار

روما يوجه رسالة لمحمد صلاح عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

حرص الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي على موقع التدوين المصغر “تويتر” رسالة للدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي الحالي، عقب مواجهة الفريقين مساء الأمس في دوري أبطال أوروبا، وتأهل الريدز للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وحقق روما الفوز على ليفربول باربعة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، ليتاهل ليفربول في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ( 7/6)، حيث سبق وان فاز على ملعب الأنفيلد بنتيجة ( 5/2 ).

وخرج الحساب الرسمي لروما على “تويتر” بصورة لمحمد صلاح بقميص نصفه لليفربول ولآخر لروما، معلقًا عليها بـ: “نه من المؤسف أن حلم روما في الذهاب إلى كييف انتهى ، لكنك ستكون موجودا بألوانك الجديدة، حظًا موفقًا في نهائي الأبطال مو صلاح !”.

وكان محمد صلاح قد انضم لنادي ليفربول مع بداية الموسم الحالي قادمًا من نادي روما، الذي قضى بين صفوفه موسمين رائعين، حيث ساهم في 51 هدف للذئاب بتسجيله 34 هدف وصناعة 17.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

شاهد أيضًا..

أول رد فعل من محمود الخطيب ضد تركي آل الشيخ

«شبح كوبر» يطارد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

باسم مرسي يسخر من الأهلي عقب تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

هل يكون نهائي دوري الأبطال بينه وبين رونالدو؟؟.. محمد صلاح يرد

رسميًا.. محمد صلاح يصنع التاريخ ويقود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى