أحد طرفيها برشلونة.. قناة بيراميدز تعلن عن إذاعة مباراة عالمية جديدة

اعلنت قناة “بيراميدز” المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن بث مباراة عالمية جديدة ستجمع بين فريقي برشلونة الاسباني وبوكا جونيور الأرجنتيني فى بطولة كأس خوان جامبر الودية التى يقيمها النادى الكتالونى سنويا قبل انطلاق الموسم.

ويحرص نادي برشلونة على إقامة بطولة “خوان جامبر” الودية مطلع كل موسم على شرف مؤسس النادى، السويسرى خوان هانز جامبر، حيث واجه فيها فريق شابيكوينسى البرازيلى العام الماضى.

ونشر الحساب الرسمي لقناة “بيراميدز” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بوستر توضيحي للمباراة التي ستذاع عبر تردد الـ “HD” يوم الـ 15 من اغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وكانت قناة بيراميدز قد اعلنت إذاعة مباراة فنربخشة التركي وبنفيكا البرتغالي مساء اليوم في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، في أولى مبارياتها العالمية التي تبث عبر شاشتها.

وانطلقت قناة “بيراميدز” يوم الخميس الماضي، باذاعة مباراة الأهلي والاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقان بالدوري المصري 2018/2019، وتبث ارسالها بتقنيتي الـ HD و الـ SD، بدون تشفير، كما انها تضم عدد من نجوم الرياضة المصرية على مستوى التحليل الفني وتقديم البرامج أبرزهم مدحت شلبي وابراهيم فايق وخالد بيومي والتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

شاهد أيضًا..

أخيرًا.. متعب محللًا لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الليلة

Exit mobile version