آخر الأخبار

الفنانة أحلام تخطف أنظار الجمهور بفستان صادم في «ذا فويس».. صور

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام مساء أمس، السبت، أنظار جميع الجمهور والمشاهدين في العرض المباشر من برنامج “ذا فويس” ، بإطلالتها اللافتة، حيث أحلام بفستان طويل من توقيع دار الأزياء العالمية “BOTTEGA VENETA”، مزين بالنقوش البسيطة وبحزام جلد أنيق على الخصر، حيث بلغ ثمن التصميم ما يقرب من 7.759 دولار أمريكى.

فيما بدت بقصة أمامية كثيفة مع تسريحة بسيطة، واختارت مكياجا ارتكز على الألوان الترابية، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات القيمة التى أكملت إطلالتها.

جدير بالذكر، أن خلال العرض المباشر الخامس، انفعلت الفنانة #أحلام على مقدمي البرنامج ناردين وبدر، بعدما اعتقدت أن الثنائي لم يمنحاها الفرصة من أجل الحديث والتعليق على #المتسابقين.

حيث طلبت أحلام أن تعلق على أداء فريق #عاصي_الحلاني قبل إعلان النتيجة، إلا أن بدر لم يستمع إليها واستمر في الحديث لينتقل إلى فقرة أخرى.

وبعد إعلان النتيجة واختيار الجمهور للمتسابق يوسف السلطان، رغبت أحلام في توجيه رسالة للمتسابقة آية دغنوج، إلا أن ناردين انتقلت بالحديث إلى إليسا.

وهو ما جعل أحلام تنفعل، وتحدثت إلى مقدمة البرنامج قائلة “أنا أحلام بلشت أعصب” وكررتها، ما جعل إليسا تؤكد أن أحلام كانت ترغب في الحديث، إلا أن ناردين أكدت أنها لم تنتبه إلى أحلام التي تستطيع الحديث في أي وقت تريد.

فواصلت أحلام ردها الغاضب قائلة: “هذا بدر اللي واقف يا ويله مني”، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الحديث عن آية والتأكيد على موهبتها، وأنها نجمة عربية قادمة.

وبعد الفاصل عاد بدر ليعتذر من أحلام قائلا “أنا آسف لو قاطعتك”، مشيرا إلى كون مهمته تتمثل في الالتزام بالتوقيت، وهو ما جعلها تمازحه وتؤكد أنها ليست غاضبة منه.

شاهد أيضا:
عقد قران شيماء سيف يشهد مفاجأة جميلة لتامر عاشور

سما المصري تكشف عن برومو برنامجها الديني.. فيديو

شاهد| عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر بحضور نجوم الفن.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى