آخر الأخبار

أحمد الطيب: «مدرب الزمالك السابق هو الأنسب لقيادة الإسماعيلي»

أحمد الطيب يرشح مدرب مفاجأة لقيادة الإسماعيلي

أكد أحمد الطيب، المعلق الرياضي، بقناة الدوري والكأس القطرية، أحمد حسام “ميدو”، مدرب الزمالك السابق هو الأنسب لقيادة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

وتقدم أبو طالب العيسوي باستقالته من تديب الإسماعيلي عقب التعادل بهدف لمثله امام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب الطيب على حسابه الشخصي عبر موقع “فيسبوك” قائلًا: “بعيداً عن غضبى لاستبعاد محمد وهبة، دون أسباب مقنعة، ولأن الإدارة لا تريد خالد القماش، أو العجوز مجدداً، أرى أن أحمد حسام ميدو، بات مناسباً لقيادة الإسماعيلي حالياً”.

وأضاف: “خاصًة بعد تصريحات ميدو وتحليلاته الأخيرة التي يشيد فيها بقيمة حسني عبد ربه، ودوره الكبير في قيادة الفريق، وتلك هي نقطة الخلاف التي تسببت في رحيل ميدو عن الدراويش، بعد تقديم عروض جيدة، لذلك أراه مناسباً في هذا التوقيت”.

وكان ميدو قد تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، مؤخرًا عقب الهزيمة المذلة، باربع أهداف دون ردّ امام الاتحاد السكندري بالجولة ال١٢من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي

مدرب الزمالك السابق: «الأهلي لما بيركب مبينزلش.. والإسماعيلي تصدر في غيابه»

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى