آخر الأخبار

أحمد الفيشاوي يصدم الجمهور ويكشف أسرار غريبة عن ابنته

أصبحت قضية الحكم بحبس الفنان أحمد الفيشاوي على خلفية امتناعه عن دفع نفقات ابنته «لينا» حديث الوسط الفني، خاصة بعدما وجهت الطفلة رسالة لوالدها.

وقالت الطفلة في رسالته التي نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا حزينة كنت أتمنى أن تكون موجود دائما من أجلي مثل الأب لابنته».

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد كشف في وقت سابق بعض الملامح من حياته الشخصية مع ابنته لينا، مؤكدًا أنه يحرص على التواجد مع ابنته في كثير من الأوقات، خاصة بالعطلات، أو باللحظات التي تقضيها مع جدتها، الفنانة سمية الألفي.

وأضاف أحمد الفيشاوي خلال حواره مع الإعلامية «أروى»، إنهم يتنزهان ويقضيان العديد من الأوقات سويًا، وأنهم يتبادلان الأحاديث الشيقة، خاصة مع دخول ابنته مرحلة المراهقة، قائلًا: «ساعات بتسألني في الجنس، وأحيانًا في الارتباط».

واستطرد أحمد الفيشاوي: «مرة قالتلي إنها معجبة باتنين، وكان لازم اديها نصايحي إنها تختار الشخص اللي ميالة ليه».

وعن مشكلة نسبها الشهيرة، أجاب: «هي دايمًا بعيدة لأن المشكلة مش فيها هي فينا، لكن ممكن تسألني زي الأطفال هو أنا جيت الدنيا ازاي».

قضت محكمة الأسرة بالخليفة، مؤخرًا، قرار بحبس الفنان أحمد الفيشاوى لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته «لينا»، من طليقته هند الحناوي، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وقال المحامي شعبان سعيد، في تصريحات صحفية، إن محكمة الأسرة بالخليفة قضت بحبس الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، لمدة شهر واحد، لإدانته بالامتناع عن سداد نفقة ابنته «لينا» من طليقته هند الحناوي، والمقدرة بـ 235 ألف جنيه.

وأشار المحامي إلى أن الحكم نهائي واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، وفي حال القبض على أحمد الفيشاوي، سيكون معرضا للحبس، ما لم يسدد قيمة النفقة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى