آخر الأخبار

شوبير لنجم الأهلي: «النادي هو صاحب الفضل الأول عليك.. واحذر من غضب الجمهور»

شن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، هجوم شرس على احمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بالقلعة الحمراء، بعد عودته للماطلة في تجديد التعاقد.

وكانت أزمة قوية قد تردد صداها داخل أروقة النادي الأهلي، برفض أحمد فتحي التجديد بالشروط القديمة التي كان قد تم الاتفاق عليها قبل انسحاب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “الكورة مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “أحمد فتحي تلقى مبلغ كبير من خارج النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وتم الاتفاق على تجديد تعاقده كباقي اللاعبين في فئته”.

وأضاف: “أحمد فتحي يرفض تجديد تعاقده كباقي لاعبي الفئة الأولى في النادي الأهلي، وأكد لمسئولي النادي أن يخرجوا من حساباتهم ما تلقاه مسبقًا، لتتفاقم الأزمة بين اللاعب والنادي”.

وتابع موجهًا رسال قوية لأحمد فتحي: “موقفك غير مفهوم، النادي هو صاحب الفضل الأول عليك، ولا يصح ان تتشرط بعدما تغيرت الظروف”.

وأتم: “الجمهور ممكن أن يضحي ببطولة ولا إن يلوي أحد ذراع النادي”.

وتعود بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المعسكر الخارجي المقام حاليًا في اوكرانيا، يوم التاسع من شهر يوليو الجاري، حيث سيتم الدخول في معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية يوم الحادي عشر استعدادًا لمواجهة تاونشيب المقررة يوم السابع عشر بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

حسام حسن يسخر من حازم إمام بعد تكليفه بالبحث عن مدير فني جديد للفراعنة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى