آخر الأخبار

أحمد عبدالمقصود يجدد للريان القطري بعد تجاهل الأهلي

أكد شادي الهادي وكيل أعمال أحمد عبد المقصود لاعب وسط فريق الريان القطري، فشل انتقال موكله لصفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الأهلي اقترب من ضم اللاعب أحمد عبدالمقصود من أصل مصري وقطري الجنسية ويبلغ من العمر 27 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الوسط الذي يعاني منذ فترة.

وقال الهادي في تصريحات صحفية أن اللاعب قرر التجديد للريان القطري، خاصة وان اللاعب يتواجد حاليًا ضمن بعثة الفريق القطري التي تتواجد في في معسكر مغلق بالنمسا استعدادًا للموسم المقبل.

وأضاف ان قرار موكله جاء بعد تراجع الأهلي عن التعاقد معه، وأن هتمام الأحمر باللاعب لم يرتق للمفاوضات الرسمية بالرغم من تأجيل اللاعب للتجديد للريان انتظاراً لموقف كبير القارة الإفريقية.

وأتم الهادي نافيًا كل ما أثير حول اشتراط اللاعب ارقام محددة للتوقيع للأهلي، ومشيرًا إلى انه لم تحدث أى مفاوضات رسمية من الأساس.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدعيم بقوة في في مركز الوسط المدافع (البوكس تو بوكس)، وهو ما كشفت عنه مواجهة تاونشيب الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، في ظل تراجع مستوى حسام عاشور والاعتماد على عمر السولية الذي ما زال يفتقد الكثير من أدائه المميز الذي قدمه خلال لفترات الماضية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن الصفقة الأهم في مصر والشرق الأوسط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى