آخر الأخبار

من معسكره في أمريكا.. محمد صلاح يسخر من تريزيجية على «تويتر».. صورة

سخر الدولي المصري مححمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، من زميله بالمنتخب الوطني محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب قاسم باشا التركي عبر حسابه على “تويتر”.

وكان تريزيجيه قد دون تغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى في كل مرة ومن دون أي مساعدة تُذكر؟”.

لييعلق محمد صلاح على تغريدة تريزيجية بصورة ساخرة مكتوب عليه “اتفضل يا زميلي” مصحوبة بإموشن “ضاحك”.

ويتواجد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد الفريق الإنجليزي للمشاركة في البطولة الدولية الودية، ويبدأ اولى مواجهاته مساء اليوم أمام نظيره الألماني بروسيا دورتموند، قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشيستر يونايتد الإنجليزى 28 من الشهر ذاته.

ومن المقرر ألا يشارك محمد صلاح في أول مواجهتين للريدز في البطولة الودية، كونه عائدًا لتوه يوم الجمعة الماضي من أجازته الصيفية عقب مشاركته في نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب الوطني، ولن يكون جاهزًا بدنيًا للمشاركة في المباريات، بينما قد يتم الدفع به في المباراة الثالثة امام مانشيستر يونايتد.

وفي المقابل مازال الغموض يكتنف الوجهة المقبلة لتريزيجيه، في ظل تضارب الأنباء بين اقتراب الدولي المصري من الانضمام لجالاتا سراي والبقاء ضمن صفوف قاسم باشا الموسم القادم

شاهد أيضًا..

أحمد عبدالمقصود يجدد للريان القطري بعد تجاهل الأهلي

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن الصفقة الأهم في مصر والشرق الأوسط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى