آخر الأخبار

أحمد فتحي يتصدر استفتاء الاتحاد الأفريقي لهذه الجائزة.. شاهد

نجم النادي الأهلي أحمد فتحي يتصدر استفتاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاف، على حصد لقب أفضل ظهير أيمن في القارة السمراء لعام 2017، والذي أقامه الاتحاد الإفريقي صباح اليوم الاثنين، لاختيار التشكيل المثالي النهائي لقارة أفريقيا لعام 2017.

وكان الاتحادد الإفريقي الكاف، قد أعلن عن الاستفتاء صباح الاثنين، بتقديم سؤال عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لاختيار الجماهير للأفضل لاعب في مركز الظهير الأيمن في أفريقيا لعام 2017، ليتواجد في التشكيلة المثالية لهذا العام.

وحصد النجم المصري، ولاعب النادي الأهلي، أحمد فتحي، نسبة أصوات وصل إلى 91 %، من إجمالي عدد الأصوات التي شاركت، بينما حصد منافسه على اللقب محمد مفتاح، نجم الاتحاد الجزائري، على نسبة 9% فقط من إجمالي الأصوات المشاركة.

أحمد فتحي يتصدر استفتاء الاتحاد الأفريقي
أحمد فتحي يتصدر استفتاء الاتحاد الأفريقي

 

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي، تم ترشيحه لهذا الاستفتاء، بعد تألقه رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكذلك مع النادي الأهلي الذي حصل خلال العام الجاري على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، ووصافة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النجم المصري، مع النادي الأهلي، اليوم الاثنين، لخوض مباراة هامة أمام وادي دجلة، في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، برصيد 34 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مؤجلتين اثنين، امام النصر والمقاولون العرب.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى