آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق: «نادم على ارتداء القميص الأحمر»

نجم القطبين السابق: «خسرت جماهير الزمالك بسبب الأهلي»

أكد محمد صديق لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، أنه نادم على ارتداء القميص الأحمر ، عقب فترة عصيبة عاشها في نادي الزمالك .

وكان صديق قد انتقل لصفوف القلعة الحمراء بصحبة طارق السعيد قادمين من نادي الزمالك عام 2006، بعد فترة أمضاها بالقميص الأبيض حقق خلالها عدة ألقاب في فترة توهج للفارس أبيض، قبل أن توتر علاقته بمسئولي النادي، لينتقل إلى الأحمر ويحصد أيضًا العديد من البطولات.

وقال صديق، خلال تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة”: ” نادم على خطوة الانتقال للأهلي، لأنه جعلني أخسر جماهير الزمالك، ونادم على هذه الخطوة”.

وتطرق صديق للحديث عن نادي الزمالك قائلًا أن الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الأبيض، كان من الأفضل له الرحيل على سبيل الإعارة والعودة مرة أخرى بعد اكتساب الخبرات.

واختتم: “أيضًا الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب قوي وقدم مستوى مميز مع الداخلية، وحال تألقه مع الزمالك سيكون إضافة كبيرة”.

واستطاع محمد صديق أن يحقق مع المارد الأحمر العديد من الألقاب المحلية والأفريقية بالإضافة إلى مساهته مع كتيبة القلعة الحمراء في حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006.

شاهد أيضاً..

للتغلب على أزمة الدفاع.. مفاجأة في التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة وادي دجلة

ثلاثي الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي

عقوبة جديدة تنتظر عماد متعب في الأهلي.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى