آخر الأخبار

أحمد فتحي يوافق على تجديد عقده مع الأهلي.. لكن بشرط

نجم النادي الأهلي، أحمد فتحي يوافق على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وذلك لمدة موسمين أو مدى الحياة وفقًا لرغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية مع النادي الأحمر خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أحمد فتحي، للنادي الأهلي، أنه أغلق تمامًا فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة وأنه خاض التجربة من قبل، مؤكدًا أنه في حاجة للاستقرار مع النادي الأهلي الفترة المقبلة، وإنهاء مسيرته داخل صفوف الفريق الأحمر.

وسبق وأن لعب أحمد فتحي لفرق شيفلد يونايتد الإنجليزي، وأم صلال القطري، وكاظمة الكويتي، مؤكدًا رفضه خوض تجربة الاحتراف مرة أخرى، وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإنهاء مسيرته الكروية بين جدران القلعة الحمراء.

ويأتي الشرط الوحيد لتجديد عقد اللاعب الأهلاوي، هي زيادة الراتب، لذا رصد مسؤولو النادي الأهلي 6 ملايين جنيه سنويًا للاعب المصري أحمد فتحي، في خطوة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد لتحفيز اللاعب من أجل تقديم مستويات طيبة رفقة الفريق الأول.

وشارك النجم الأهلاوي، أحمد فتحي، في حصد عدد كبير من البطولات رفقة النادي الأهلي السنوات الماضية، يأتي أخرهم خلال العام الجاري، حصد بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

وتلقى أحمد فتحي، عرضًا مغريًا من فريق أهلي جدة السعودي، مؤخرًا من أجل الانضمام للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، والمقرر لها الرابع من يناير، إلا أن اللاعب احترم رغبة النادي الأهلي في عدم رحيله، كما أكد أنه أغلق باب الرحيل وسيقضي فترته الأخيرة في الملاعب رفقة الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى