آخر الأخبار

أخرهم «مي سليم ووليد فواز»..أشهر زيجات الوسط الفني خلال عام 2018

تعددت زيجات الوسط الفني خلال عام 2018 بين العديد من الفنانين والفنانات فالبعض احتفل بحفل خطوبته، والبعض الأخر احتفل بعقد قرانه او بحفل زفافه، وشاركوا العديد منهم صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة جمهورهم ومتابعيهم فرحتهم.
فيرصد “لقطات” أشهر زيجات الوسط الفني التي حدثت حتى الان خلال عام 2018:

مي سليم و وليد فواز

وليد فواز يكشف موعد حفل زفافه من الفنانة مي سليم
وليد فواز يكشف موعد حفل زفافه من الفنانة مي سليم

عقد النجمان مي سليم ووليد فواز، عقد قرانهما منذ لحظات داخل أحد مكاتب المحاماة، وذلك بسبب حمل العروس الفنانة مي سليم الجنسية الأردنية، كما وحضر أسرة العروسين مراسم عقد القران.

وظهرت النجمة الجميلة مي سليم بإطلالة رقيقة وبسيطة للغاية، حيث ارتدت جاكيت “بليزر” يحمل اللون الأبيض، وملابس كاجول من البنطلون الأسود والشميز الأبيض، كما وضعت مكياج هادئ ورقيق يتناسب مع إطلالتها الصيفية الصباحية.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي سليم، والفنان وليد فواز، قد ربطتها قصة حب مؤخرًا، أثناء تصويرهما لأحداث مسلسل “الرحلة” والذي تشاركا فيه بدور الزوجين أيضًا، وبسبب كثرة مشاهدهما معًا ربطتهما علاقة صداقة قوية في البداية ومن ثم بدى بينهما تفاهم شديد ما أدى لارتباطهما.

أحمد الفيشاوي


فاجئ الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن خطبته من جديد أثناء ظهوره الأخيرة في برنامج “تفاعلكم” على شاشة قناة “العربية”، وأكد أن خطيبته هي فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “ندى الكامل”.

فيما وتكتم الفنان أحمد الفيشاوي الفترة الأخيرة على خبر خطبته من جديد خلال الفترة الماضية، وأوضح في تعليقه على هذا الشأن أنه لا يفضل أن يترك حياته الشخصية مفتوحة لوسائل الإعلام، مؤكدًا أن الخطوبة تمت في أجواء عائلية تمامًا ولم يحضرها سوى والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي وشقيقه وأسرة العروس.

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف
شيماء سيف

احتفلت الفنانة شيماء سيف، بعقد قرانها على المنتج محمد كارتر بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، كانت الفنانة الشابة ندا موسى قد نشرت عبر خاصية الستوري على موقع انستجرام، صورة لشيماء وعلقت عليها قائلة “ألف مبروك يا عروسة”.

وحرص الفنان الكبير يحيى الفخراني علي التوقيع علي عقد قران الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، وذلك بناء علي رغبة العروسين وبحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير .

محمود حافظ


عقد الفنان محمود حافظ قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، واتسم الحفل بالخصوصية، واقتصر الحضور على أقارب وأهل العروسين.

حسام حبيب وشيرين

سعر خاتم زفاف شيرين عبد الوهاب
سعر خاتم زفاف شيرين عبد الوهاب

احتفل الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب بحفل زفافهما في حفل عائلي ضم بناتها وأصدقائهما وجميع افراد عائلتهما وذلك بعد أخبار كثيرة تداولت حول زواجهما.

ريم أحمد وطه خليفة


خلال شهد يناير تزوجت الفنانة ريم أحمد من الفنان الشاب طه خليفة وسط حفل عائلي كبير ضم عدد من الاعلاميين والفنانين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى