آخر الأخبار

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

ينافس مهاجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في المغرب، ضمن الاستفتاء الخاص بمحطة راديو مارس الإذاعية، والتي تعقد استفتاء بعنوان “مارس الذهبي” بشكل سنوي.

ودخل اللاعب المغربي وليد أزارو، في منافسة قوية للغاية مع لاعب الهلال السعودي الحالي والوداد السابق، أشرف بن شرقي، ومحمد بن عطية، نجم يوفينتوس الإيطالي، ومحمد أونجم، لاعب الوداد المغربي، وحكيم زياس، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وكريم الأحمدي نجم فينورد الهولندي.

وكان وليد أزارو، قدم مستويات رائعة مع النادي الأهلي مؤخرًا، حيث استطاع تسجيل 17 هدفًا ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، يقف بهم في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، فيما وأحرز 5 أهداف مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، وهدف في النسخة الجارية، وأيضًا هدف في كأس السوبر المصري.

وأحرز اللاعب المغربي، وليد أزارو، رفقة مهاجم الفريق الأحمر مروان محسن، وصانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، رباعية الأهلي أمام مونانا الجابوني، في ذهاب دور الـ 32 من عمر دوري أبطال أفريقيا، تلك المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد وليد أزارو، لخوض مواجهة هامة أمام إنبي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المصرية.

شاهد أيضا:

الزمالك يهدر الفرص السهلة ويخسر أمام ولايتا ديتشا 1-2.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى