آخر الأخبارتكنولوجيا

أزمة كبيرة في شركة آبل بعد الإعلان عن أيفون 14 بسبب مشكلات ضخمة بالهاتف

 

من المعروف أن شركة أبل تصدر كل عام هواتف جديدة لا تستطيع أي شركة أخرى منافستها، وخاصة هواتف الايفون الخاصة بالشرة، والذي يعتبر جزء لا يتجزأ من حباة بعض الأشخاص والذين يستخدمونه في أشغاهم وفي أمور أخرى. لكن هل تعلم بأن شركة أبل تواجه خلال الفترات الماضية وهو ما سنتناوله خلال التالي:

شركة آبل الأمريكية تواجه بعض المشكلات مع هواتف  iPhone 14 التي أعلنت عنها منذ أيام قليلةـ وهذه المشكلات ظهرت بعج يومين فقط من الإعلان الرسمي للشركة عن الهاتف بالمؤتمر الصحفي.

كثير من المستخدمين عانوا من صعوبات كثيرة جدا لكي يطلبوا الموبايلات عن طريق الحجز بالتليفون في وقت اقل من انتزار توفرها في المحلات، وهذا الموضوع أثار تساؤلات كتير عن طريق كيف لشركة بهذا الحجم وغير قادرين على توفير الهواتف للمستخدمين.

كما واجه المستخدمون مشاكل مع تطبيق Apple Store تتعلق بحجز الموبايلات الجديدة، وعانوا من أخطاء تقنية، وهذا الموضوع  أجبر ناس كثيرة منهم على عدم القدرة على أنهم يأكدوا شراء الموبايل الجديد.

والمفروض أنه عند الدخول على تطبيق Apple Store، بيُنصح العملاء أنه عند مواجهة مشاكل في التطبيق بأنهم يحاولوا عمل ريفريش للصحفة والتطبيق أو يحاولوا مرة ثانية في وقت مختلف مثلا، وهذا بالإضافة إلى ان المستخدمين شهدوا تأخير كبير في مواعيد حجز التليفون الجديد لهذه الدرجة.

وتفاجيء المستخدمين أن الأخطاء التقنية ليست فقط المشكلة الوحيدة ولكن بعض العملاء الذين قرروا حجز الموبايلات الجديدة iPhone 14 ، وبالتحديد العملاء الذين حجزوا هاتف iPhone 14 Pro Max تفاجؤوا بأن الميعاد تغير وتراجع ليوم 10 أكتوبر القادم، وهذا كان بعد ما حصلوا قبلها على معاد 3 اكتوبر إلا أن ميعاد الشحن الذي وصلهم في الأصل كان بحلول يوم 16 سبتمبر الجاري.

ووفقًا موقع AppleInsider فبعد ما مضت 45 دقيقة من فتح التطبيق، وبعد المرور بكل المشكلات والأخطاء التقنية التي ذكرناها، تراجعت كل الألوان وجميع النسخ الخاصة بـ iPhone 14 Pro Max لكي يتم شحنها بين 3 أكتوبر و 10 أكتوبر.

وكما اشتكى المستخدمون من مشاكل Apple Pay ، والطلبات التي ألغيت بدون أسباب والفشل في الدفع أونلاين  وغيرها من المشاكل التي تمنع ان الطلب يتم للآخر.

شركة آبل في الآخر وعدت المستخدمين بأنها ستوفر لهم موبايلات ‌iPhone 14‌ و ‌iPhone 14 Pro‌ و iPhone 14 Pro‌ Max في المتاجر وأنه سيتم للعملاء يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر اللي احنا فيه، فيما عدا موبايل وحيد وهو iPhone 14 Plus حيث سيصل  للعملاء يوم 7 أكتوبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى