آخر الأخبار

بعد الأزمة الأخيرة.. محمد صلاح يصفع اتحاد الكرة المصري بهذه الطريقة

ساند النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وكيله رامي عباس، بعد الخلاف الذي نشب بين الأخير واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق الإعلانية والتسويقية للاعب المصري فيما عُرف بـ”انتهاك حقوق الصورة”.

وكان رامي عباس، وكيل اللاعب المصري محمد صلاح، قد وجه اتهامات لاتحاد الكرة المصري مؤخرًا، بانتهاك حقوق الصورة الخاصة بالنجم المصري محمد صلاح من خلال مجموعة من الحملات الإعلانية التي ضمت اللاعب المصري، وذلك بدون الحصول على موافقته الشخصية قبل هذا التصرف.

ومن جانبه، قام النجم المصري محمد صلاح بنشر صورة له رفقة وكيله رامي عباس، عبر “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: ” كل الدعم “، في إشارة منه على مساندته بعد الخلاف الأخير الذي نشب بينه وبين اتحاد الكرة المصري.

وجاء تصرف محمد صلاح، بعد خروج بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للحديث حول هذه الأزمة الراهنة، وأكد البعض أن الاتحاد المصري سيتخذ الإجراءات اللازمة تجاه وكيل اللاعب محمد صلاح الفترة المقبلة، خاصة بعدما وجه للاتحاد الانتقادات اللاذعة عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح رفقة ليفربول، لخوض مواجهة ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، ومن المحدد أن يلتقي بفريقه السابق روما الإيطالي، على أمل التأهل لنهائي البطولة الأوروبية بعد غياب دام 11 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى