آخر الأخبارأخبار الرياضة

قبل مباراة النجوم.. شبيه أيمن الكاشف وش السعد على الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره النجوم في المباراة التي ستجمع الفريقين في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وكانت قد أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة المباراة إلى الحكم محمد عادل، الذي سيساعده كل من يوسف البساطي ومحمد عبد المجيد وأحمد صالح حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى كل من طارق سامي وأحمد حمدي حكمًا خامسًا.

ويعتبر عادل فأل خير لفريق الزمالك وجمهوره، حيث سبق وأن أدار 11 مباراة للفريق الأبيض من قبل، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة فقط.

وأدار محمد عادل، مباراة واحدة فقط لفريق النجوم هذا الموسم كانت أمام المصري البورسعيدي، وخسرها الأول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال الموسم الجاري أدار الحكم الدولي مباراتين للزمالك هذا الموسم، وفاز الفريق الأبيض في المواجهتين على مصر المقاصة بهدف نظيف وعلى الإنتاج الحربي بهدفين لهدف.

أما بشكل عام فقد أدار 13 مباراة في الموسم الجاري ببطولة الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر بالإضافة إلى مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي.

ويُطلق على محمد عادل “شبيه أيمن الكاشف” المعلق الرياضي الشهير نظرًا لفارق الشبه في الملامح بينهما.

ويرغب الزمالك في تحقيق الانتصار اليوم من أجل الانفراد بصدارة الدوري حيث جمع الفريق الأبيض 45 نقطة وله مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي الأهلي، متفوقًا على بيراميدز بفارق 3 نقاط والمارد الأحمر بفارق 6 نقاط.

أما النجوم فيريد تكرار الفوز الذي حققه على الفريق الأبيض في الدور الأول بهدف سجله صلاح أمين – متخصص التسجيل في شباك الزمالك – ويحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى