آخر الأخبار

دوللي شاهين ترد على الانتقادات الموجهة لها بسبب هوت شورت حفلها الأخير

ردت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، حيث قالت: «لا أرى ملابسي جريئة، بالعكس تتناسب مع المكان الذي أقوم بإحياء الحفلة به، فالجمهور في الساحل الشمالي يرتدي المايوه والشورت وملابس البحر عمومًا، ومن الطبيعي أن أرتدي ملابس تشبههم، فأنا حريصة على أن تكون ملابسي مناسبة للمكان الذي أتواجد به كما أحرص على التنويع باستمرار».

كما ردت على سبب نشرها صور بالمايوه عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، قائلة: «لا أتعامل مع السوشيال ميديا؛ خصوصًا إنستجرام؛ وكأنني نجمة أو فنانة، بل أنشر صوري كإنسانة عادية، ولا يشغلني رأي أحد أو رد فعل المتابعين، فأنا أنشر الصور التي تعجبني بغض النظر عن ردود الأفعال حولها، لأنني إنسانة حرة؛ وأفعل ما أريد دون قيود، فعندما أقوم بنشر صورة لا يشغلني عدد الإعجابات أو حجم التعليقات عليها».

وأضافت الفنانة اللبنانية قائلة: «أنا ديكتاتورية ولا أسمح بوجود هذه النوعية من التعليقات بحسابي، ولا أكتفي بحذفها وتحذير كاتبها، ولكني أنهي هذا الأمر من خلال خاصية البلوك، فمن يستخدم تعليقًا سخيفًا ضدي لا أسمح تواجده بحسابي ومتابعتي من الأساس، لأن الاحترام أهم من أي شيء»، وذلك وفقًا لحوراها مع مجلة «لها».
شاهد ايضا:
شاهد| فتاة محجبة تفاجئ عاصي الحلاني وتحتضنه على المسرح..فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى