فن و مشاهير

ميس حمدان تصدم الجميع في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

شاركت الفنانة ميس حمدان جمهورها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مجموعة من الصور جديدة لها، خلال تواجدها أمس في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ميس حمدان

 

وارتدت الفنانة ميس حمدان من خلال الصور، فستان أسود طويل يشبه فساتين سندريلا، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، حيث اكتفت بترك خصلات شعر من الأمام.

ميس حمدان

 

وتفاعل عدد كبير من جماهير الفنانة ميس حمدان مع الصور، قائلين لها: “الفستان حلو اوي”، “إيه القمر ده”، “أحلى واحدة في اخواتها”، “جميلة جدا هون والميك اب بجنن والتسريحة وكلشي زابط”.

ميس حمدان

 

واختتمت ، فعاليات الدورة الحادية وأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي انطلق الأسبوع الماضي وتحديدًا يوم 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، كما عرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى