آخر الأخبار

«التطبيع مع إسرائيل وكره يوسف شاهين له».. 5 أسرار يكشفها يسري نصر الله لأول مرة| فيديو

حل المخرج الكبير يسري نصر الله مؤخرًا، ضيفًا على برنامج “أنا وأنا”، التي تقدمه الإعلامية سمر يسري، ويذاع عبر فضائية “أون إي”، والذي صرح خلاله بالعديد من التصريحات المثيرة والأسرار التي كشفها للمرة الأولى.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز التصريحات للمخرج الكبير، والأسرار التي لم يكشفها من قبل، من خلال السطورة التالية.

يوسف شاهين بيكره أفلامي

قال المخرج يسرى نصر الله، إن فيلم المدينة الذى أخرجه فى عام 1999أكثر فيلم كان يكرهه المخرج الراحل يوسف شاهين، ولم ينجح جماهيريا نظرا لعدم فهم الناس له، وتابع: “الهجوم على الفيلم لم يسعدنى”.

أنا مش هسيب الرقابة في حالها

أيضًا قال نصر الله، خلال حواره بالبرنامج، إن الرقابة إذا منعت أفلامه سيظل “قاعد على قلبهم”، ومش هسيبهم يمشوا الدنيا على مزاجهم، كما كشف سبب ابتعاده ورحيله عن معهد السينما.

لهذا السبب لم أتزوج

تحدث المخرج يسري نصر الله عن أسباب ابتعاده عن الزواج وأنه غير مؤهل لذلك، وقال إن فكرة تربية طفل تجعله يلتزم بأشياء كثيرة.

ونفى أن يكون الأمر بسبب علاقة والديه المتوترة، وأنها تسببت له في عقدة، مشيرًا إلى أن الأمر يكمن في تعقيد العلاقة بين الرجل والمرأة دائمًا.

لا أمتلك منزل ولا سيارة

قال المخرج الكبير إنه لا يقدم أعمالا فنية من أجل الالتزامات المادية، مشيرًا إلى أنه يمقت الذين يتعاملون من نفس المنطلق.

وكشف يسري نصرالله لأول مرة، أنه شخص لا يمتلك سيارة أو منزل، ويحافظ على حريته باستمرار.

اتهامي بالتطبيع أكذوبة

قال المخرج يسري نصر الله، إنه لا يختار الممثلين المكروهين لأعماله، ودائمًا ما يختار من يحبهم للقيام بالأدوار التي يريدها.

وأشار إلى أن الاتهامات التي طالته وتحمل شبهات “التطبيع” غير صحيحة، لأنه دائما ما يدافع عن حقوق الفلسطينيين، ويتعامل مع إسرائيل على أنها دولة محتلة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى