آخر الأخبار

أسرع رجل في العالم اقترب من «مانشستر يونايتد»: «ومفاجأة غيرت كل شئ»

الأسطورة أوساين بولت وهو أسرع عداء في العالم يبدو أن مواهبه لا تقتصر على الجري ولكنها تمتد لكرة القدم أيضًا، حيث أفصح العداء الجامايكي الأسطوري أوساين بولت، الذي اعتزل مضمار ألعاب القوى في صيف العام 2017، وحامل الرقم القياسي العالمي في سباقي السرعة (9,58 ثوان في 100 م و19,19 في 200 م)، عن رغبته بلعب كرة القدم ويأمل أنيخوض تجربة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وبالرغم من قبول تدريبه في بوروسيا دورتموند إلا أنه كان يفضل أن يختبر قدراته مع الفريق الذي يعشقه وهو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة Sunday Express البريطانية، أكد الجامايكي البالغ 31 عاما أنه سيقوم بتجربة الأمر مع دروتموند في مارس المقبل وبعدها سوف يحدد بما سوف يفعله في مسيرته وأي طريق سوف يسلكه.

وأوضح قائلًا: “إذا قالوا إني جيد، وإني بحاجة إلى بعض التمارين، فسأقوم بذلك ولكني شعر بالتوتر. أنا لا أتوتر عادة لكن هذا الأمر مختلف، هذه كرة القدم الآن، أحتاج إلى الوقت للتأقلم لكني سأعتاد عليها ما أن ألعب بضعة مباريات”.

ويتشارك بولت مع دورتموند الراعي الرسمي، وهو شركة التجهيزات الرياضية “بوما” التي كانت خلف هذه التجربة. وكشف بولت أن أحد أكبر أحلامه هو التوقيع مع مانشستر يونايتد، ولكن إذا قال دورتموند إنه جيد بما فيه الكفاية، فسوف يتمرن بكل جهده.

وتابع: “تحدثت إلى أليكس فيرغوسون وقلت له إن عليه التوصية بي. فقال لي: إذا وصلت إلى قمة لياقتي البدنية وأصبحت جاهزا، سيرى ما في إمكانه فعله”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى