آخر الأخبار

أسطورة اليونايتد يسخر من محمد صلاح

سخر نجم فريق مانشستر يونايتد السابق “جاري نيفيل” من النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول رغم حالة التألق التي يعشها اللاعب مع الريدز هذا الموسم.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الصيف الماضي، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ونجح في تسجيل 31 هدفا خلال 37 مباراة في كل البطولات، حتى الأن.

وسأل أحد المشجعين غاري نيفيل إن كان مانشستر يونايتد بحاجة إلى التعاقد مع أحد لاعبي منافسه التقليدي ليفربول، ليرد نيفيل ساخرًا: “لا أحد، صلاح سيكون مناسبًا لفريق سالفورد سيتي”.

ويلعب نادي سالفورد سيتي، ضمن منافسات الدرجة الخامسة، بالدوري الخامسة الإنجليزي.

يذكر ان جاري نيفل كان قد انتقد تصريح الإعلامي الشهير بيرس مورجان، الذي اعتبر محمد صلاح أفضل لاعب جاء في تاريخ الكرة الإنجليزية، منذ الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال والمنتخب الفرنسي.

وقال جاري نيفل ردًا على بيرس: “لقد قدم محمد صلاح مستوى كبيرا خلال الموسم الجاري، إلا أنه لا يعتبر من بين أفضل 10 لاعبين جاؤوا في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ هنري”.

وتابع: “أعتقد أن رونالدو، هازارد، يايا توريه، دي بروين، سيلفا، سواريز، أجويرو، كوستا، كومباني وفان بيرسي هم الـ10 الأفضل من بعد هنري، وهؤلاء كبداية فقط” ، قبل أن يضيف: “هناك أيضا دروجبا، تيفيز، دي خيا، وهاري كين”.

شاهد أيضًا..

محمد اليماني: «العودة للزمالك كانت أكبر غلطة في حياتي»

لاعب ليفربول السابق ينتقد الضجة المثارة حول محمد صلاح

مرتضى منصور يفتح الباب أمام التفاوض مع عبدالله السعيد

هنري: «صلاح أكثر تأثيرًا من نجم برشلونة»

محمد النني يواسي «طفل أرسنال الباكي» برسالة مؤثرة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى