آخر الأخبار

رسميًا.. التموين تعلن أسعار الدواجن المجمدة

رسميًا.. التموين تعلن أسعار الدواجن المجمدة ، نفى الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج «هذا الصباح»، والمذاع علي فضائية «اكسترا نيوز»، أى زيادة في ارتفاع سعر الخبز.

وأكد أن سعر رغيف الخبز مازال 5 قروش على بطاقة التموين، وأكد عدم وجود أي زيادة في أسعار الدواجن المجمدة والتى يقدر سعرها الحالي بـ40 جنيها للكيلو بالمجمعات الاستهلاكية، بعد قرار منع تداول الطيور الحية.

وأشار الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين، أن ما يتم تداوله حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى إثارة غضب المواطنين من تطبيق القرار الذي يهدف للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والبيئة.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن أسعار الدواجن ثابتة كما هي بسعر 40 جنيهاً داخل فروع المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ المتنقلة التي يتم الدفع بها إلى الاماكن الاكثر احتياجاً بمحافظات الجمهورية.

وقال معاون وزير التموين أن الاحتياطى من الدواجن يكفى حتى 6 أشهر، مناشدًا المواطنين بسرعة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبر المقبل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية تداولت أخبار بشان ارتفاع أسعار الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع المتنقلع بهد قرار منه بيعها وتداولها.

وأوضحت الوزارة، أن ما يتم تداوله حول زيادة أسعار الدواجن المجمدة شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين من تطبيق القرار الذي يهدف للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والبيئة.

وتابعت الوزارة: «وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى