آخر الأخبار

نجم مانشيستر يونايتد يواصل السخرية من محمد صلاح بهذه الطريقة.. صورة

يواصل نجم مانشيستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، السخرية من النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

وقام جاري نيفيل، قائد الشياطين الحمر السابق، بالرد على سؤال أحد متابعيه عبر “تويتر”، والذي وجه له سؤال أمس الاثنين، فقال: ” أي لاعب من لاعبي ليفربول الحاليين يرغب نيفيل في تواجده في صفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي ؟”.

بينما سخر جاري نيفيل، من صاحب السؤال، وقال له: ” لا يوجد أي لاعب في ليفربول يصلح، وصلاح يصلح للعب ضمن صفوف فريق سالفورد سيتي بشكل جيد “، الجدير بالذكر أن سالفورد سيتي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي.

نجم مانشيستر يونايتد يواصل السخرية من محمد صلاح
نجم مانشيستر يونايتد يواصل السخرية من محمد صلاح

وكان جاري نيفيل، قد سخر منذ أيام قليلة، في تغريدة له، بعدما أعاد تدوينة الإعلامي الإنجليزي مورجان، الذي أكد خلال تغريدته بأن محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج الإنجليزي منذ اعتزال تيري هنري، بينما سخر نيفيل بإعادة التغريدة والاكتفاء بوضع ايموجي ساخر عليها.

الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح، منذ انضمامه لصفوف ليفربول مطلع الموسم الجاري، أحرز مع الفريق 31 هدفًا، في مختلف المسابقات، ومن بينهم 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلفًا لهاري كين نجم توتنهام وصاحب المركز الأول برصيد 24 هدف.

بينما أكدت الصحف الإنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، أن جاري نيفيل، معروف بانتماءه المتشدد لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، لذا يرى أن الفريق جيد بلاعبيه ولا يحتاج لأي إضافات، بينما نال انتقادات بالجملة من جماهير الدوري الإنجليزي وعشاق محمد صلاح.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر يونايتد يسخر من محمد صلاح لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى