آخر الأخبار

أسما شريف منير تلمح إلى عودتها لخطيبها الفنان محمود حجازي بهذه الصورة !

نشرت خبيرة التجميل الشابة أسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير، صورة منذ لحظات عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، تعمدت خلالها إظهار “دبلتها” التي عادت لتضعها في يدها اليمنى من جديد.

وكانت التقارير الفنية قد رصدت مؤخرًا صور ظهرت خلالها الجميلة أسما شريف منير وخطيبها السابق الفنان الشاب محمود حجازي، خلال حفل زفاف الفنان الشاب محمد علي رزق وزوجته سارة الذي أقيم منذ أيام، كما وتواجد الثنائي بجوار بعضهما في الصور المنتشرة.

وأطلت الجميلة أسما شريف منير خلال الصورة المنشورة عبر حسابها الشخصي منذ قليل، بفستان أسود راقي ووقفت بجوار والدها الفنان شريف منير، فيما تعمدت إظهار يدها اليمنى لتظهر خاتم خطبتها من جديد الذي عادت لتضعه في يدها.

My first love ♥️

A post shared by • Asma Sherif Moneer • (@asma.sherif.moneer) on

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت منذ أشهر قليلةة تحديدًا قبل انطلاق سباق دراما رمضان، عن فسخ خطبتها من الفنان محمود حجازي بدون ذكر أية تفاصيل حول الأسباب الحقيقية لهذه الخطوة، لتعود مجددًا لإثارة التكهنات حول عودتهما من جديد خاصة وأنهما عاشا قصة حب قوية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى