آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يتدخل لحل أزمة لاعب الأهلي

أصدر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أوامره، لمسئولي نادي الفيصلي يانهاء أزمة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالناي الأهلي الذي تم فسخ عقد إعارته مع النادي السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان نادي الفيصلي قد رفع اسم صالح جمعة من قائمة الفريق التي تخوض منافسات الموسم الجاري، متهما اللاعب بزيادة وزنه وعدم الالتزام في تدريبات الفريق، ليتم فسخ عقد الإعارة ويقوم النادي السعودي بمطالبة الاهلي برد المبلغ الفترة المتبقية من الإعارة التي كانت من المفترض ان تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وطلب تركي آل الشيخ من إدارة الفيصلي عدم تصعيد أزمة اللاعب صالح جمعة، والتغاضي عن المطالبة بالمبلغ المتبقي في عقد الإعارة المقدر بـ 350 الف دولار، متعهدًا بكامل قيمتها.

ومن المقرر ان يتم ارسال البطاقة الدولية للاعب للاتحاد المصري تمهيدًا لعودة للاعب للتدريبات الجماعية في النادي الأهلي، انتظار لفترة الانتقالات الشتوية وموقف الجهاز الفني للفريق الأحمر من قيده بقائمة الفريق أو إعارته لنادي آخر.

وكان صالح جمعة قد اكد في تصريحات صحفية بالأمس آنه فسخ تعاقده مع الاتفاق ، موضحا انه سينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي حتى يتم حسم موقفه في يناير سواء بقيده في قائمة الفريق الأحمر آو انتقاله لآحد الأندية الآخرى ، ومؤكدا آنه سيكشف الكثير من المفاجآت حول علاقته بالنادي السعودي .

ويعد عدم الالتزام أبرز عيوب صالح جمعة، فعلى الرغم من حصوله على اكثر من فرصة الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي إلا أنه لم يستثمر ثقة المدرب في قدراته لإثبات أحقيته في حجز مكان أساسي للفريق الحمر في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا ، الأمر الذي سهل من قرار خروجه للإعارة في يناير الماضي كفرصة أخيرة للاعب من أجل إعادة حساباته واستعادة مستواه المعهود قبل التخلي عنه نهائيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى